Friday, March 29, 2013

حرب الكمبيوتر اللوحي: الروبوت ستتفوق باد أبل هذا العام

الروبوت سوف تتفوق أبل تطلب الشركة هذا العام كما يتناقص نصيب سوق الهاتف المحمول من شركة أبل ضد منافسيه دينامية والمقاتلين عبر أنحاء العالم. السبب في ذلك هو متنوعة متنامية لأكثر من ضغط والتكاليف الواردة أقراص الروبوت في مختلف مواقع التسوق على الإنترنت. وهذا يجعل أقراص قابلة للوصول أكثر للمستهلكين. أي باد وأي فون حجم السوق المتوقع أن تستمر في الارتفاع بمعدلات كبيرة، ولكن المنافسين الآخرين رئيس الوزراء في الكمبيوتر اللوحي في السوق مثل سامسونج قد حظيت باهتمام قوي بسبب مزيج من التسويق المكثف، والإسراع في اعتماد أحدث التكنولوجيات وأكبر مجموعة متنوعة والميزات.الروبوت



باد شحنات من المتوقع أن تزيد بنسبة 5% سوق الكمبيوتر اللوحي في عام 2013 من العام الماضي عام 2012. بينما الهواتف الروبوت من المتوقع أن تنمو حصتها في السوق بنسبة 5% هذا العام (2013) من عام 2012. سامسونج تقود السوق مع غالاكسي نظراً لميزات متقدمة وتوافر تطبيقات مختلفة. الكمبيوتر اللوحي 7 نيكزس جوجل و "الأمازون أوقد"، التي تستخدم إصدارات مخصصة من الروبوت قد أصبحت أكثر شعبية في عام 2012. أبل أطلقت مشروعها الخاص إلى أصغر من الحجم أقراص مع أي باد ميني في تشرين الثاني/نوفمبر 2012. في سوق الهاتف الذكي، أبل هو الفعل متخلفاً سامسونج مع الفرق الذي يبلغ 3 في المائة بالمقارنة مع السنة المالية 2012.

منصة مايكروسوفت ويندوز 8 قد تصل فعلا إلى السوق، وسوف تنمو مطالبات الشركة أن حصة السوق من 1% في العام الماضي إلى 7.4 في المائة في عام 2017 في سوق الهواتف الذكية العالمية. انخفاض الأسعار ودعم الناقل، والمنتج أسرع وساعدت دورات الروبوت تصبح منصة رائدة في سوق الهواتف الذكية. أجهزة الروبوت يخرجون أسرع نظراً لتوافر العديد من تطبيقات بالمقارنة مع أبل أي باد وأي فون. في متوسط، وقد سوق الروبوت 6.2 تطبيقات وراء كل مطور بينما يوجد سوق أبل 4.8 تطبيقات. المستهلكون ينجذبون نحو المزيد من تطبيقات في الروبوت من أجهزة أبل.

No comments:

Post a Comment